جمعتنا احلى
يـــآآهــلآلآ يــآآهــلآلآ
تومانور المنتدى
حيآآك الله .....}...
شرفنا بالتسجيل لتتمتع
بكافة الامتيازات..
ولا تروح والا وانت مسجل لااوصيك
عندنا شيء زين
بس انت سجل وبنعحبك
ازهلها انصحك ازهلها
وسجل
جمعتنا احلى
يـــآآهــلآلآ يــآآهــلآلآ
تومانور المنتدى
حيآآك الله .....}...
شرفنا بالتسجيل لتتمتع
بكافة الامتيازات..
ولا تروح والا وانت مسجل لااوصيك
عندنا شيء زين
بس انت سجل وبنعحبك
ازهلها انصحك ازهلها
وسجل
جمعتنا احلى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشيء المختلف

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

طرق الأهتمام بشعر..................

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
>>الشـ ع طـــري ـــوق<<
عمالقة الابداع
عمالقة الابداع
>>الشـ ع طـــري ـــوق<<

طرق الأهتمام بشعر.................. Empty
مُساهمةموضوع: طرق الأهتمام بشعر..................   طرق الأهتمام بشعر.................. I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 02, 2009 10:24 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا أكيد تحبوا تعرفوا من فين جبت المعلومات صح
أنا كنت أتفرج قبل فتره برنامج في التلفزيون عن الشعر ومشاكله وأتكلم الاستشاري عن النقاط اللي راح اكتبها الآن
وبعد فتره كمان وبقناة ثانيه استضافوا استشاري جلديه ثاني وكرر نفس الكلام والنصايح
قلت لا والله ان شاءلله أفيد غيري زى ما أنا استفدت واكتبها بنقاط عشان الكل ينتبه لنفسه لأنها أمور ماتخطر عالبال دايما
المهم ماراح أطول عليكم بس اتبعوا النقاط التاليه والله خير حافظ.
أولا: لاتغطوا شعركم وهو مبلول بعد الاستحمام مثلا ومالحقتوا تنشفوه تمام مستعجلين اوابتل بسبب عرق وكانت هذه الفترة في الحالتين طويلة(اقصد فتره تغطيه الشعر بكاب او شماغ او طرحه ونحوه) ممكن توصل لأكثر من نص ساعة بالعكس اتركوه ينشف أو يتهوى لان كتم الشعر بالحالة ذي يضعف بصيلات الشعر ويؤدي إلى تساقطه وعلى مدى غير بعيد ممكن تظهر القشرة من جراء تكرار العملية
ثانيا : حمام الزيت مفيد لكن اختيار الأنسب للشعر هو المهم مع العلم أن تكرار حمام الزيت أكثر من مره بالأسبوع يسد مسام الشعر وبالتالي يخف الشعر في بعض المناطق ولا يطلع ثاني واحرصوا دايما عند غسل حمام الزيت أن يكون الماء دافئ لازاله الزائد
ثالثا : احذرواااااا تمامااا من الاستحمام على الشعر بماء درجه حرارته عاديه اوبارده وفجاه تغيروا درجه حرارة الماء للدافئ أو الحار نسبيا بدون تدريج أو مقدمات لان تأكدوا (وهذي صارت لي للأسف )إن الحركة ذي وهي تغيير درجه حرارة الماء فجاه والرأس تحت الماء يؤدي إلى ظهور القشرة في فروة الرأس
رابعا: استخدام مجفف الشعر(الاستشوار)على شعر مبلول بهواء حار يؤدي إلى التقصف ثم تكسر الشعر أو تساقطه بدون مقدمات وإذا وصل الهواء الساخن للفروة وتكررت العملية يؤدي لظهور القشرة
وإذا كنت مستعجلة نشفيه بهواء بارد أو دافئ نسبيا ثم ارفعي درجه حرارة المجفف حسب رغبتك
وأخيرا الشعر يحتاج إلى الحنان واللطف في التعامل سواء كان قصير أو طويل يعني دلعوه وقت ماتنشفوه أو تسرحوه يلاش المضاربة وتدليكه يوميا بأطراف الأصابع لمده خمس دقايق له فوائد عظيمه من ضمنها انه يطول بوقت أسرع وتتنشط الدورة الدموية وتقوى بصيلات الشعر ويعتبر التدليك مساج لفروة الرأس
خفايا الروح
المديره
المديره
خفايا الروح

طرق الأهتمام بشعر.................. Empty
مُساهمةموضوع: رد: طرق الأهتمام بشعر..................   طرق الأهتمام بشعر.................. I_icon_minitimeالجمعة يونيو 12, 2009 2:10 pm

عوااااااااااااااااااافي

حبيبتي

لاحرمنا هيك مواضيع hg
https://fofo2020.ahlamontada.com

طرق الأهتمام بشعر..................
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نعد ل5 وحط العلك بشعر الي تبي